recent
أخبار ساخنة

اتمنى ان تساعديني 💗 سأكون أمًا عما قريب



اتمنى ان تساعديني 💗 سأكون أمًا عما قريب .. توتر يلازمني كثيرًا و هي تجربتي الاولى، تساؤلات كثيرة كيف أكون أم يفتخر بها يوم القيامة ؟ كيف أعلمه كيف سأربي طفلي ؟ موضوع التربية يقلقني كثيرا خصوصا في هذه الايام؟ ماذا افعل الان في هذه اللحظات من الحمل حتى يكون خبيئة لي مع الله ؟
ج /
- النيّة النيّة المتوجة بالدعاء .. ثمة من تعدها مرحلة لازمة واكسسوارات اجتماعية .. وثمة من تعدهم سندا .. وثمة من تتسامى للسقف الأعلى (. رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا)..
- سألت صديقتي التي أصلح الله ذريتها اللهم بارك : كيف ربيتيهم -؟
وكنت أظنها ستسرد نظريات لعلمها الواسع هي وزوجها، فقالت: ربي رباهم ..وقتئذ تعلمت الدرب المختصر: البراءة من الحول والقوة، وأرسيت علمي بتأمل من أُلقي في البحر وتربى في بيت عدوه تكلؤه (وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي)..
- سيكونون صداك وصدى والدهم.. أطباعكم قيمكم أهدافكم أسلوب حياتكم تهذيب ألسنتكم وسمو أخلاقكم .. فكونوا كما تحبون أن يكونوا ..
- صحتهم النفسية يستقونها من بيئة عاطفية هادئة و علاقة زوجية راقية.. الحب فيها يمطرهم بالأمان، والاحترام يلقنهم أخلاقيات التعامل، وإني أفضل العيش مع أحد والدي وهو مرتاح البال في بيئة هادئة، على أن أعيش مع والدين علاقتهما مضطربة و أقرأ في عينهما النديّة والطلاق العاطفي الصامت..
أقر الله عينك ..
أميرة القفاري
google-playkhamsatmostaqltradent