recent
أخبار ساخنة

كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد

مرحبا بكم متايعى عالم المدون موضوع جديد اليوم عن كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد بمعنى اخر وهو تثبيت القائمة الجانبية عن تمرير الصفحة الى الأسفل أو الاعلى مع اظهار اولا القائمة الجانبية عن التمرير الى الاعلى واظهار اخر القائمة الجانبية عن التمرير الى الأسفل.



وهذا الطريقة لم يتم نشرها من قالب وهذه الإضافه بشكل حصرى على عالم المدون ويمكنك معاينة الإضافة من الرابط فى الأسفل أو فى اى صفحة على المدونة ، وهذه الإضافة طلبها منى احد متابعى المدونة واقدمها لكم اليوم نمر الأن شرح موضوع اليوم كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد .

معاينة كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد



صورة من كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد


كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد

شرح التركيب كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد


طريقة التركيب باسيطة جدا سوف يكون عليك اولا أن تبحث عن هذا الوسم</body>فى مدونتك وضعها تضع الكود التالى فوقه وهذا سوف يكون الكود الوحيد فى موضوع اليوم .

حمل الكود من الرابط التالى لم أستطيع وضعه فى الموضوع بسبب انه يقوم بعمل مشكلة فى الموضوع وذلك بسبب انه متوجد فى مدونتى من قبل


وضع وضع الكود السابق الأن سوف تبحث فى مدونتك عن اول أكواد القائمة الجانبية وبعد ذلك سوف تضع الوسمين هذين كما فى الصورة التاليه.

كيفية تثبيت القائمة الجانبية فى بلوجر مع تمرير الصفحة بشكل جديد
سوف تقوم بضع هذا الـ id بجانب الـ class الخاصة بالقائمة الجانبية فى مدونتك كما فى أولا كود محدد فى الصورة فى الاعلى.

id='sidebar-wdbloog'

الأن سوف تقوم بضع هذا الـ class أسفل الـ class الخاص بالقائمة الجانبية فى مدونتك كما فى الكود الثانى المحدد فى الصورة.

<div class='theiaStickySidebar'>

وبعد ذلك سوف تضع وسم اغلق الـ div كما فى اخر وسم محدد فى الصورة سوف تضعه قبل وسم الأغلق للـ class القائمة الجانبية فى مدونتك.

</div>

بعد الانتهاء من هذه الخطوات قم الأن بحفظ القالب ومبروك عليك الإضافة الجديد ، وفى حالة لم تعرف أكواد القائمة الجانبية فى مدونتك ضع رابط مدونتك فى تعليق وسوف اعرفك عليها .


هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .
google-playkhamsatmostaqltradent